Sabtu, 05 November 2016

Teks Pidato Perpisahan



Dari Siswa Yang Ditinggalkan
السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذى جعل رباط متينا بين قلوب المؤمنين وامر بالاتحاد والتعاون ونهى عن التفرق والتنازع في كتابه وأشهد ان لا اله إلاالله القوي المتين و أشهد أن محمدا رسول الله. أما بعد :
فضيلة رئيس الادارة الوزارة الدينية الولاية امونتاى الشمالية
فضيلة رئيس المدرسة المتوسطة الاسلامية الحكومية  الستةامونتاى الشمالية
فضيلة المدرسون والمدرسات والموظفون في هذه المدرسة
المحترمون والدوا التلاميذ
المحبوبون الاخوان والاخوات
قبل كل شيئ اوجه شكرى لحضرة رئيسة الجلسة حيث أتاح لي فرصة ثمينة لأقوم أمامكم كنائب من التلاميذ المتروكين لأقدم لكم كلمة او كلمتين للوداع.
أيها الاخوة
بعض قليل أنتم سوف نتركوننا نحن هنا لتذهبوا إلى مكان جديد. شعرنا بالحزن في قلوبنا.لمدة وقت طويل نعامل بعضهم بعض ومررناه بالسرور والحزن معا ولكنه مر بالشرعة حتى حان يوم الوداع بيننا. قد عرفنا أن فى حياتنا متزوج في كل شيئ نهارا وليل, ومسرور و حزين, ولقاء ووداع.
ياأيها الاخوان والاخوات المحبوبون
واو كنتم ذاهبين و لكن لاتنسونا والمدرسين والمدرسات هنا وزروا إلى هنا لتكون صلة الرحم بيننا لاتقطع. ونحن أيضا لاتنسى عملا خيرامنكم. إن شاء الله سترتفع إنجازكم الذي تنالوه على قدرتنا. وندعو الله تعالى ليمكنكم أن تواصلو دراستكم حتى مرحلة عليا وستنالون امالكم و أدعونا أيضا لنكون ناجحين جميعا. أمين يا رب العالمين .
ياأيها الاخوان والاخوات المحترمون
فى هذه الفرصة نطلب العفو منكم إذا كنا نعمل الأخطاء فى معاملتنا سواء أكان عمدا أم غير عمد لتزال أحقاد فى قلوبنا.
أيها الحاضرون رحمكم الله
هي كلماتي وشكرا كثيرا على إهتمامكم واخيرا أقول لكم  والسلام عليكم  ورحمة الله وبركاته
DARI SISWA YANG MENINGGALKAN

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله رب العالمين وبه نستعين على أمور الدنيا والدين و الصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين وعلىاله وصحبه اجمعين اما بعد
فضيلة رئيس الادارة الوزارة الدينية الولاية امونتاى الشمالية
فضيلة رئيس المدرسة المتوسطة الاسلامية الحكومية  الستة  امونتاى الشمالية  
 فضيلة المدرسون والمدرسات والموظفون في هذه المدرسة
المحترمون والدوا التلاميذ
 والمحبوبون الاخوان والأخوات

اليوم,نحن نجتمع جماعة فى هذاالمكان المبارك على إطار حفلة يوم الوداع بيننا الذين سوف يذهبون والمدرسين والموظفين وأصدقاءناالأخرين. فى هذه الفرصة,أقوم هنا كنائب من التلاميذ الذين سيتركون هذه المدرسة لتقديم بعض الكلمات.
ا يها الحاضرون والمحترمون
قد مررنا ثلاث سنوات لطلب العلم فى هذه المدرسة من الفصل الأول ثم الفصل الثانى ثم الفصل الثالث حتىنكون ناجحين و متخرجين فى هذه المدرسة. هنا نلنا علوما كثيرة وجدنا تجارب سواء اكان من المدرسين مباشرة او من غيرهم.

لقد ربينا هنا المدرسون والمدرسات  لمدة ثلاث سنوات لنكون علماء و متقين ومؤمنون و متخلقين بأخلاق كريمة. وفى الماضى لنا علم قليل والان يزداد علومنا سواء اكان علوما دينية أم علوما عامة. انتم ياأيها المدرسون والمدرسات تعلموننا وتهذبوننا صبرا ولو قدنكون معاندين ومشاغبين. ففى هذه الفرصة نطلب العفو منكم كثيرا إذا مادمنا معكم في عملية التعليم و التعلم عملنا الأ خطاء الكثيرة عمد او غير عمد. وما استطعنا أن نعطي شيئا ماعد اقول الشكر اخلاصا منا ودعاءنا ليكون المدرسون والمدرسات لهم الجزاء الخير من الله تعالى و البركة. امين يا رب العالمين.


ا يها الحاضرون المحترمون
فى هذا اللقاء نقدم التوصية لاخواننا الذين لايزالون دارسين في هذه المدرسة, تعلموا بالنشاط والجد, ولا تكونوا معاندين و أطيعوا ماأمره المدرسون. و اخترموهم كل ما حسن اتبعوه وكل ما قبيح اتركوه. و نرجوكم أنتم أحسن منا الان. ارنفعوا مستمرا انجازكم فى هذه المدرسة.

وفى هذه الفرصة أيضا لا ننسى أن نقول شكرا لأباءنا الذين يجاهدون ان يدخلونا إلى هذه المدرسة حتى الان ننال الشهادة فى هذه المرحلة. ونطلب الغفو منكم إذا كان مانلنا الآن غير مقنع في قلوب الأب و الأم.

وأخيرا, نطلب الدعاء  منكم ليمكننا أن نواصل دراستنا إلى المرحلة العليا المخترة , ومقبولون فيها وأدعونا أيضا لنكون ماهرين و ناجحين.

اكتفيت إلى هنا وشكرا كثيرا على اهتمامكم واطلب العفو منكم  إذا وجدتم     الخطاء مني.
وبالله التوفيق والهداية و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

Tidak ada komentar:

Posting Komentar